الرجالة في خطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الرجالة في خطر

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 15 مايو 2008, 12:26 am


الرجالة في خطر !
12/05/2008



أعلن مؤتمر الصحة الجنسية أن هناك 35 مليون شخص يتعاطون المقويات الجنسية وخاصة الفياجرا في 120 دولة علي مستوي العالم بالإضافة ل 70% من الشباب يستخدمونها في يوم الزفاف للتغلب علي رهبة ليلة الدخلة والقضاء علي أعمال السحر والشعوذة التي يطلق عليها "الربط".

أكد د. طارق أنيس رئيس الجمعية العربية للصحة الجنسية خلال استعراضه للتقرير السنوي لمرض الضعف الجنسي بالوطن العربي أنه تم عمل دراسة وتقييم شامل لأدوية الضعف الجنسي بعد مرور 10 سنوات علي ظهور الفياجرا كأول مقو جنسي تم إنتاجه وتبين أن صلابة الانتصاب عند الأزواج لها علاقة وطيدة بالاستقرار الأسري والعاطفي بين الطرفين وهذا يخلق مزيداً من الرومانسية والحب والتفاهم بين الزوجين مشيراً إلي أن الدراسة أظهرت أن أكثر الأشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب يرجع إلي إصابتهم بأمراض أخري مثل الضغط والقلب والسكر والسمنة بالإضافة إلي أن "الكرش" عند الرجال يعد من أهم أسباب الفشل الجنسي وعدم الراحة في المعاشرة الجنسية مما يؤدي لفتور في العلاقة بين الزوجين.


قال د. خالد دعبيس أستاذ أمراض الذكورة بقصر العيني إن الدراسة التي أجريت علي المرضي الذين يعالجون من الضعف الجنسي أكدت أن 50% من الرجال فوق سن ال 40 يعانون من الضعف الجنسي وسرعة القذف وعدم القدرة علي الانتصاب الكامل طوال المعاشرة الزوجية ويرجع ذلك للعوامل النفسية في المقام الأول دون وجود أسباب مرضية بالإضافة إلي أن هناك بعض الأدوية مثل المهدئات والمسكنات تؤدي للضعف الجنسي وكثرة استخدامها تعد خطأً فادحاً.


avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 72
عين الحياة : عين الحياة
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sohsah.getgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى