راتب المعلم الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راتب المعلم الجديد

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 16 مايو 2008, 5:51 pm

وزير التنمية الادارية: راتب المعلم يصل 537 جنيها في الكادر الجديد 5/16/2007




أعلن الدكتور أحمد درويش وزير التنمية الادارية أن كادر المعلمين الجديد سيرفع راتب المعلم الجديد الى 537 جنيها شاملا العلاوات الاجتماعية.
وقال درويش أمام اجتماع لجنة التعليم بمجلس الشعب ان الزيادة في رواتب المعلمين في تطبيق المرحلة الاولى من الكادر التى تبدأ من أول يوليو القادم ستبلغ 70 جنيها للمعلم تحت الاختبار تصل الى 79 جنيها للمعلم ترتفع الى 210 جنيهات بعد تطبيق المرحلة الثانية بعد حصول المعلم على شهادة ممارسة المهنة من اكاديمية المعلمين.
وأكد أن الحكومة ستدفع 150 جنيها شهريا زيادة على المرتب من حصيلة مكافاة الامتحانات مشيرا الى ان الكادر اهتم بالوضع الادبى للمعلم امام اقرانه من الموظفين فى الدولة.
وأوضح درويش أن الزيادة فى الرواتب ستمول من احتياطى الباب الاول فى الموازنة الخاص بالاجور والذى يقدر بنحو 4 مليارات جنيه.
وكان اعضاء اللجنة قد رفضوا العقوبات المغلظة التى تحملها مواد مشروع القانون الجديد والتى تصل الى حد الفصل والاحالة للمعاش بسبب الدروس الخصوصية.
من ناحية اخرى اكد الدكتور عصام المغازى مدير عام الادارة العامة للامراض الصدرية بوزارة الصحة محاصرة مصر لمرض الدرن الرئوى وخاصة فى المناطق العشوائية.
ونفى المغازى امام اجتماع لجنة الصحة بمجلس الشعب ما نشر فى بعض الصحف المستقلة عن زيادة الاصابة بهذا المرض.
وأوضح أن حالات الاصابة بالمرض انخفضت الى 24 حالة عام 2005 لكل مائة ألف شخص وان مصر خارج الدول المصنفة بزيادة اعداد المرضى.
واشار ردا على عدد من طلبات الاحاطة الى ان الاكتشاف المبكر للمرض من اهم اولويات وزارة الصحة وان علاجه لايكلف الدولة سوى مائة جنيه لكل مريض.
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 72
عين الحياة : عين الحياة
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sohsah.getgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى