السجن لجندي مارينز أمريكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السجن لجندي مارينز أمريكي

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة 16 مايو 2008, 7:07 pm

السجن ثلاث سنوات لعنصر مارينز اميركي بعد ادانته بالاعتداء الجنسي على فتاة يابانية 5/16/2008 12:19:58 PM





اضغط هنا لتكبير الصورة
تظاهرة ضد القواعد العسكرية الاميركية في اليابان



كامب فوستر (اليابان) (ا ف ب) - حكمت محكمة عسكرية اميركية الجمعة بالسجن ثلاث سنوات على احد عناصر البحرية بعد ادانته بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة يابانية في الرابعة عشر من العمر وذلك في شباط/فبراير الماضي في جزيرة اوكيناوا (جنوب).

وفي المقابل تمت تبرئة السرجنت تايرون هادنوت (38 عاما) من تهمتي الاغتصاب والخطف في هذه القضية التي كانت اثارت غضب اليابانيين.

وكان تم توقيف هادنوت في شباط/فبراير من قبل الشرطة اليابانية التي اتهمته بالاعتداء على الطفلة في سيارته. ثم اخلي سبيله وسط دهشة السكان لان اسرة الضحية سحبت الشكوى ضده لتفادي معاناة طفلتهم ضغوط المحاكمة.
وتم تسليم الضابط الى الجيش الاميركي الذي تولى امر محاكمته في كامب فوستر قاعدة المارينز الاميركيين في اوكيناوا. وخلال محاكمته اقر المتهم بانه داعب الاعضاء التناسلية للفتاة مؤكدا في المقابل انه لم يغتصبها. واضاف انه لا "يجد لنفسه عذرا" لفعلته وانه لا يعرف "كيف يعرب عن اسفه".
وحكمت المحكمة العسكرية على السرجنت هادنوت بالسجن ثلاث سنوات وبعام آخر مع وقف التنفيذ. وكانت نسبت لجندي اميركي في الفترة ذاتها وفي اوكيناوا ايضا تهمة اغتصاب فيليبينية اضافة الى حوادث اخرى اقترفها عسكريون.
وادى تكرار هذه الحوادث الى اثارة غضب قسم من الاهالي وتظاهر آلاف الاشخاص نهاية آذار/مارس في هذه الجزيرة اليابانية ضد الوجود العسكري الاميركي. ويتمركز اكثر من 40 الف جندي اميركي في اليابان في اطار معاهدة امنية نصفهم في اوكيناوا.
وفي قضية اخرى حكم على عنصر من البحرية الاميركية الاسبوع الماضي بالسجن عامين من قبل محكمة عسكرية وذلك بعدما ادين بتهمة ارتكاب "افعال لا اخلاقية" في حق يابانية في هيروشيما (غرب). وحوكم او سيحاكم ثلاثة من عناصر المارينز من قبل محكمة عسكرية في هذه القضية.

وفي نهاية نيسان/ابريل ادين عنصر من البحرية من قبل القضاء الياباني بتهمة قتل سائق سيارة اجرة في يوكوسوكا (منطقة طوكيو) قرب اكبر قاعدة بحرية اميركية في اليابان.
هذا المحتوى من
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 72
عين الحياة : عين الحياة
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sohsah.getgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى